تنزيل لعبة Sensory Baby Toddler Learning مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

تنزيل لعبة Sensory Baby Toddler Learning مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

وصف Sensory Baby Toddler Learning

Sensory Baby Toddler Learning مهكرة هي لعبة جميلة بفكرة جديدة و فريدة من نوعها، تحمل اسم حزمة com.SensoryPlayApps.SensoryFishFree حازت مند صدورها على أكثر 1,000,000+ تحميل وأكثر من 39034 مما جعل منها واحدة من اكثر الالعاب تميزا.

ترفيه عن طفلك أو رضيعك الصغير في هذا التطبيق الممتع والممتع والمحفز بصريًا للتعلم الحسي تحت الماء. بينما تساعد أيضًا في تطوير مهارات التنسيق بين اليد والعين لطفلك. أيضا ، كبيرة لتنمية الأطفال ذوي صعوبات التعلم مثل التوحد.

ميزات اللعب الحسي:
• الاهتزاز عند لمس شاشة اللعبة
• مؤثرات صوتية عند لمس شاشة اللعبة
• اختر من بين العديد من التأثيرات التي يتم إنشاؤها في أي مكان يتم فيه لمس شاشة اللعبة (الفقاعات ، نجم البحر ، الألعاب النارية)
• اختر من بين مجموعة مختارة من الخلفيات
• اختر من بين مجموعة مختارة من المشاهد (الشعاب المرجانية ، حطام السفن ، إلخ)
• التحكم في مكان السباحة حيث يشمل دعم اللمس المتعدد
• دعم الدوران – أثناء تدوير جهازك ، يدور عالم اللعبة معه
• قفل شاشة اللعبة – منع الخروج من اللعبة عن طريق الخطأ (يستخدم تثبيت الشاشة)
• أسماك مختلفة للاختيار من بينها ، وكلها بألوان متباينة متباينة ، يمكنك أيضًا اختيار أنواع أسماك متعددة للعب بها في نفس الوقت. الآن بما في ذلك فرس البحر والسلاحف!

سواء كان حديثي الولادة أو رضيعًا أو طفلًا صغيرًا أو طفلًا. هذا النشاط الحسي مضمون لتزويدهم بالفرح والترفيه! مثالية عندما تكون في الخارج أو عندما يكون طفلك يشعر بالملل أو الانزعاج ، أو عندما لا يستقر طفلك ويستيقظ على الأذى أو عندما تريد فقط استرخاء أطفالك قبل وقت النوم – يصرف انتباهه مع بعض التحفيز البصري بطريقة بهيجة!

يحتوي هذا التطبيق الحسي على العديد من الميزات الفريدة مقارنةً بالألعاب الحسية الأخرى ، مثل الألعاب النارية ، والفقاعات ، والبالون البوب ​​، وألعاب طلاء الأصابع المتاحة. اختر لتسلية طفلك مع هذه اللعبة الحسية التفاعلية والمحفزة بصريًا.

لن يسعد هذا التطبيق الحسي أطفالك فحسب ، بل سيوفر أيضًا فوائد تعليمية متزايدة. منذ المراحل الأولى لنمو أطفالك ، يتعلمون باستمرار ويستوعبون المعلومات من حولهم ، ويبدأون في رؤية ولمس وشعور وسماع وفهم كيف تؤثر تفاعلاتهم على البيئة المحيطة بهم. سوف يبدأ طفلك ، أو الرضيع ، أو الطفل ، أو الطفل ، أو الطفل الصغير في تعلم أن لمس الشاشة سيؤدي إلى تكوين فقاعات. يمكن لطفلك سحب إصبعك عبر الشاشة لإنشاء نمط من الفقاعات. يمكن لحديثي الولادة وضع أيديهم على الشاشة لتتسبب في إنشاء الكثير من الفقاعات في جميع النقاط على الشاشة التي يلمسونها.

باستخدام الأسماك الحسية ، سيختبر طفلك ويثقف نفسه باستخدام تقنيات السبب والنتيجة والميزات المنفذة. عندما يلمس طفلك أو رضيعك الشاشة ، يكتسبون ردود فعل فورية من الاهتزازات والمؤثرات الصوتية والفقاعات. سيبدأون في النهاية في فهم أن لمسهم يتسبب أيضًا في أن تسبح الأسماك باتجاه المكان الذي لمسوا فيه الشاشة. إذا لمسوا الشاشة في أوضاع متعددة ، فستسبح الأسماك بين كل تلك الأوضاع التي تم لمسها! يتعلم طفلك ويتكيف مع نتائجه داخل اللعبة.

نظرًا لأن اللعبة بسيطة إلى حد ما لفهمها وليست معقدة للغاية ، فهي مثالية للأطفال الصغار والفتيان والفتيات من سن 0 شهر (مع عرض أحد الوالدين لهم اللعبة) ، حتى مرحلة الروضة / مرحلة ما قبل المدرسة المتأخرة من تطورهم حيث إنهم يفهمون تمامًا ويمكنهم التحكم في جميع جوانب العالم وتعلموا بالضبط السبب الذي سيحدث من أفعالهم.

اللعب الحسي رائع للتطوير المستمر لمهارات أطفالك الحركية وتنمية التنسيق بين اليد والعين. يساعد في المساعدة على ضبط المهارات والحركات الحركية الدقيقة ، الحركات المفصلة للغاية التي نحتاجها ونستخدمها كل يوم.

وقد ثبت أيضًا أن له فوائد كبيرة في التعلم والتحفيز للأطفال المصابين بالتوحد والأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN). بعد تلقي ردود فعل ممتازة من الآباء الذين لديهم أطفال يعانون من التوحد ، والاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN) وصعوبات التعلم.

تثبيت الآن! إنها مريحة وتعليمية ومحفزة وممتعة وأفضل ما في الأمر أنها مجانية!
تم إصلاح مشكلة الإذن

معلومات حول Sensory Baby Toddler Learning

الاسم Sensory Baby Toddler Learning
اسم الحزمة com.SensoryPlayApps.SensoryFishFree
الاصدار
التقييم ( 39034 )
الحجم
نظام التشغيل
محدث في
عدد التحميلات 1,000,000+
التصنيف EducationalEducation, Games
الشركة المطورة

Tags: , , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright© 2017 apk - Theme by Themeson.com